war of nerves
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الارملةالمشتاقة الى جنة عرضها السماوات والارض

الارملةالمشتاقة الى جنة عرضها السماوات والارض Empty الارملةالمشتاقة الى جنة عرضها السماوات والارض

مُساهمة  المشتاقة الأربعاء مارس 03, 2010 1:22 pm

n]font=Arial Black]b]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[/b][/font]

اريد منكم حلا لمشكلتي ياشيوخنا الكرام الله يجزيكم الف خير/توفي زوجي رحمة الله عليه قبل اربع سنوات تقريباوكنت حامل في شهرين ونصف وبعد ما اكملت حدادي تقدم لي اخو زوجي رحمة الله عليه ولكنني رفضت كذامرة وحلفت وقلت يحرم علي رجال بعد زوجي ومن الضغط الذي مررت به من ناحية قساوة اخي سامحه الله على عيالي وايضا عيالي اذا راحو مع عمهم يومين ماعاد يبغون يرجعون لي وايضا قالوا اذا ماوافقت ياخذون مني عيالي فوافقت ووالله انها بعد ضغوطات فكلمتني زوجته الاولى ووعدها وقلت لها وانا صادقة اني لا اريد منه شيءالا اغراضي وعيالي فقط واما العشرة فلا استطيع ولكن بعد الزواج طلب مني هذا الشيء ووالله انني خفت غضب الله علي اذا رفضت وعندما علمت زوجته بحدوث هذا الشيءهجرتني ولنا تقريبا ثمانية اشهر ماتكلمني ولاترد علي بالجوال ونسبتني بالخاينه ونشرت عند الناس خبر اني انا التي بدات معاه بهذا الشيء وانا والله مقهورة جدا من هذا الكلام الله يسامحها واريد حلا الله يجزيكم الف خير

المشتاقة
زائر